قلعة التحدي

عالم من التميز والابداع
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

  تــقــريـر عــن الــمــنـظــمة الســوداء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

الفأر
عدد المساهمات : 82
نقاط : 239
تاريخ التسجيل : 04/03/2012
العمر : 20

مُساهمةموضوع: تــقــريـر عــن الــمــنـظــمة الســوداء   الأربعاء سبتمبر 04, 2013 7:36 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مواصفات المنظمة

أفضل منظمة في عمليات القتل بدون ترك أثر.
يتخذ أعضاء هذه المنظمة من أسماء المشروبات الكحولية أسماءً رمزية لهم..
يتميز أعضاء المنظمة باللباس الأسود .
تحارب FIB أقوى وكالة تحقيق بالعالم .
رئيس المنظمة مجهول الهوية حتى أن أعضاء المنظمة لا يعرفونه ( لا يعرفه إلا جين و بلموت ) .
لا تضم أعضاء فقط من اليابان بل حتى من الولايات المتحدة مثل بلموت .
طورت المنظمة عقار APTX 4869 - مقلص الجسد - من علماء كيمياء وأشهر المطورين آي هايبرا .
وقد ظهر الآن 18 عضو منهم (12 رجلاً و6 نساء، 15عضواً فعلياً و3 جواسيس أو عملاء).

الأعضاء

قاتل مأجور، ممثلة فاتنة، مبرمج ألعاب، مدير فندق، عالم كيمياء، رجل سياسي وآخر ضخم. قناصون ورئيس قسم الحاسبات لشركة توكيوا.

المنظمة التي قلصت كونان، منظمة خطيرة، تقتل الناس ببساطة بالغة بغية حماية مصالحها، حتى ولو كان المقتول عضوا مخلصا عمل لديها وخدمها لسنين طويلة، هدفهم غير محدد، تحاول القبض على الخائنة شيهو ميانو الملقبة بشيري, نغمات أرقامهم تحمل لحن أغنية الأولاد السبعة، لذا يعرفون الرقم من حفظ النغمة، وهكذا فإنهم لا يحتاجون لتخزين أرقام هواتف بعضهم البعض، وذلك لحماية شخصياتهم السرية، يحاول كونان القبض عليها، يلقب أعضائها بـ أسماء مشروبات كحولية
بلموت (باليابانية: ベルモット ، بالإنجليزية: Vermouth ) (تنطق باليابانية: بلموت). هي شخصية غامضة و عضو من أعضاء المنظمة السوداء في الأنيمي الياباني المحقق كونان. اسمها الحقيقي شارون فينيارد (باليابانية: シャロン・ヴィンヤード ، بالإنجليزية: Sharon Vineyard )، وهي أمريكية الأصل، تعمل كممثلة مشهورة في أمريكية. شابة المظهر فعمرها الظاهر 29 عاما، ولكنها في الأصل كبيرة في السن تناولت من العقار الذي صنعه والدا هايبرا لتحافظ على شبابها. كان بداية ظهورها في حلقة هايبرا و المنظمة السوداء مريبا، فكانت تصرفاتها تثير بعض الشكوك حولها. حتى ظهرت مع جين وفودوكو كعضو من ضمن عصابة المنظمة السوداء.
لاسم الحقيقي: شارون فينيارد، ظهرت في الحلقة 176 وظهرت كنجمة سينمائية لا تفهم شيئاً من اليابانية.
البلد: نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية
الجنس: أنثى
العمر: 29
المهنة الظاهرة: ممثلة أمريكية مشهورة
المهنة الخفية: عضوة رئيسية في المنظمة السوداء
لقبها: (التفاحة العفنة) كما قال عنها شويتشي أكاي هذا في الحلقة (345)
الظهور الأول: حلقة سينشي كودو في نيويورك (الحلقات 286- 287 – 288) حيث تنكرت بشكل سفاح نيويورك حتى تلتقي بأكاي وذلك لأن الرئيس يرى بأنه قد يكون رصاصتهم الفضية.
معلومات إضافية: صديقة والدة سينشي "يوكيكو كودو"، تعرفت عليهاعندما كانت تتدرب على التنكر على يد نفس الساحر والد كايتو كيد.

الاسم الحركي: جين
الجنس: ذكر
العمر: (غير معروف)
المهنة:شخصية مهمة في المنظمة السوداء وهو على اتصال مباشر مع رئيس المنظمة، قاتل محترف صاحب دم بارد
معلومات شخصية:

شعره أشقر طويل. أعسر (يستخدم يده اليسرى)، يدخن كثيرا. سيارته بورش سوداء نادرة 356A. جين قاتل وسفاح عيناه باردتان كالثلج لا يشفق ولا يرحم كان يقتل ولا يترك أي دليل.

معلومات اضافية:

ظهر في أول حلقة، وأعطى سينشي العقار السام. قتل أكامي شقيقة هيبارا في الحلقة 128 وكاد أن يقتل هيبارا في حلقة 178. وقتل بيسكو أيضا. ظهر في الفيلم الخامس وفيه قتل هارا ومسح بيانات جهازه. فجر طابق الحاسبات في شركة توكيوا وقام بوضع متفجرات وذلك ليتيه رجال الشرطة في السبب وراء كل هذه الأحداث والانفجارات المتلاحقة كان يريد قتل هيبارا لكن لم يتحقق له ذلك

الاسم الحركي: فودكا
الجنس: ذكر
العمر: بين 25
المهنة: عضو في المنظمة السوداء، قاتل محترف
معلومات اضافية:

لصيق لجين، لصيق وليس صديق لأنه ملتصق به دائماً. فودكا لا يعرف إلا 3 كلمات وهي: مال.. قتل.. وكلمة أنيكي يقولها لجين دائما وتعني أخي باللغة اليابانية. يقلد جين في كل شيء حتى في الضحك ولو كان يضحك عليه. عقله محدود لذا جين لا يتركه يفعل شيء لوحده لأنه لا يعتمد عليه. فودكا جيد فقط في المراقبة.

فائدة فودكا:
كبش فداء، يقوم هو بعمليات الابتزاز وهو من كلم أستاذ أكامي وطلب منه القرص وهو من كلم مبرمج الألعاب ايتاكورا فعل كل هذا وكان جين بعيدا ولو اكتشف الأمر ولم يستطع جين السيطرة على الوضع. ليس هناك ما هو أسهل من قتل فودكا.
الخادم المطيع، دائماً ما يأمره جين في الفلم الخامس أمره بإحضار جهاز التتبع واللاب توب من السيارة وأيضا طلب منه البقاء في البرج حتى يرى أن كانت هايبارا من الفارين من الجسر وفي الهالوين أمره بالذهاب من دونه للحفلة
يحب جين أن يسمع من يمدح ذكائه ومكره ومن يهابه ويخاف من قوته. وجود فودكا بقربه يفي بالغرض.

لاسم الحركي: كالفادوس
الظهور الوحيد له كان في حلقة الهالوين 345 وقد مات فيها
معلومات اضافية:

أحد قناصي المنظمة، كان يساعد بلموت في مواجهتها مع جودي بسبب حبه لها ولذا كان عرضة لاستغلالها ولكن بعد أن كسر أكاي قدميه، ولم يستطع السير وكانت بلموت قد هربت وتركته خلفها ولاحظ أن لا مفر له وأن الـ FBI ستقبض عليه لا محالة لذا انتحر بأن أطلق على رأسه رصاصة من مسدسه.
كيانتي

قناصة في المنظمة السوداء, وهي غريبة الشكل (ترتدي ملابس وقفازات سوداء وتضع مساحيق تجميل داكنة) وهذه الملابس عامة لمحبي الهارد روك وهو نوع من الغناء الصاخب وهي قناصة محترفة وهي وكورن يعملان معاً وعادة ما يتنافسان على اصابة الهدف. تكره بلموت لانها كانت السبب في موت كالفادوس بعد أن فرت هاربة وتركته مما جعله ينتحر. هي التي قتلت آيريش في الفلم 13 وحاولت قتل أكاي المزيف فابتسم لها هذا الأخير بسخرية عندها ارتبكت وتوترت وفقدت تركيزها
كورن

قناص يعمل في المنظمة, دائما يرتدي النظارة والقبعة شعره أشقر قصير ويحب ركوب الدراجة النارية وهو قناص محترف وهو وكيانتي يعملان معاً
بوربون
عضو في المنظمة السوداء, ذكي وله قدرة استنتاج رائعة, ظهر في الآونة الأخيرة, وفقًا لمعلومات ميزوناشي رينا فإن مهمته هو البحث عن العضوة الهاربة آي هايبرا, يعتقد أن أكاي حي وأن ميزوناشي رينا زورت موته, يكره جين كثيرًا,

ربما تكون مهمته هو معرفة ما إذا كان شويتشي أكاي على قيد الحياة أم لا, حيث يعتقد كثير من الناس بأن بوربون يستدرج أكاي بتقمصه لشخصيته. حيث أن شبيه أكاي ابتسم عندما رأى كيانتي تصوب البندقية نحوه. أيضًا فـ شبيه أكاي يستخدم يده اليمنى, أما أكاي الحقيقي فهو أعسر. و لقد كشفت هويته في فصول المانجا بأنه هو أمورو تورو وهو نفسه شبيه آكاى.
الخارجون عن المنظمة
شيري

الاسم الحركي: شيري
الاسم الحقيقي: شيهو ميانو
البلد : طوكيو، اليابان
الجنس : أنثى
العمر: 19
المهنة الظاهرة: عالمة كيمياء
المهنة الخفية: تعمل على تطوير عقار APTX-4869 في مختبرات المنظمة(العقار الذي بدأ والداها باختراعه)
معلومات اضافية:

فقدت والديها عندما كانت في الرابعة.

أرسلت للدراسة في الخارج وتحديداً في الولايات المتحدة الأمريكية. أمها بريطانية ووالدها ياباني وهو عالم أيضا، بعدما قتل جين لأختها أكامي ولم تعرف سبب قتلها وألحت لمعرفة السبب لذا حبستها المنظمة في غرفة مليئة بالغاز، ولما كانت تحمل معها عقار APTX-4869 تناولته محاولة تخليص نفسهامن أسر المنظمة تقلصت وخرجت من فتحة التكييف واتجهت لمنزل سينشي ليساعدها لأنها كانت تعلم أن العقار لم يقتله ولكنها لم تخبر المنظمة وسجلت في ملفه أنه مات. شكلها وشخصيتها.. طويلة.. شعرها قصير ذهبي اللون.. غامضة نوعا ما.. عيناها زرقاوتان

أصبح اسمها بعد تقلصها آي هايبرا:
العمر: 7
الوضع الظاهر: طالبة في الصف الأول في مدرسة تيتيان الابتدائية
الوضع الحقيقي: تحاول عمل عقار مضاد لل APTX-4869
أول ظهور لها كـ هيبارا: الحلقة 131 في الجزء الرابع " الطالبة الجديدة "

القاتل المحترف (نومابوتشي كيتشيرو)

الجنس : ذكر
العمر: بين 20 و 30 سنة
المهنة: عضو في المنظمة السوداء، قاتل محترف
معلومات شخصية: لدية حواجب رفيعة وعينين غائرتين وجهه مسطح وشاحب وبشرتة مشدودة أنفة بارز إلى الأعلى وجسمة نحيل
يستطيع الجري برشاقة بالإضافة إلى انه قاتل متسلسل والمنظمة أبقته حياً لأنه لم يكن يعرف أسرار المنظمة
الظهور:(118 موجة جرائم القتل المتلاحقة)،(290 غابة (ميتسوهيكو) الغامضة، الجزء الثاني).

اكيمى ميانو

شقيقة هايبرا (شيري) الكبرى، عاشت حياة طبيعية خارج المنظمة. تسافر ولها أصدقاء كثيرون وكانت تطلب كثيرا من هيبارا أن تخرج من عزلتها وكانت ترسل لها صور من رحلاتها لأجل ذلك. قامت بسرقة مليارين من البنك الذي تعمل فيه وذلك لتتركهما المنظمة لكن جين قام بقتلها وجعل الأمر يبدو وكأنها انتحرت بعد أن قتلت من ساعدها في السرقة وذلك بسبب ندمها، لكن ميانو أخذت احتياطها وأعطت كونان المفتاح ومكان النقود الحقيقي وطلبت منه ايصالها للشرطة قبل أن ياخذها جين. كل هذا حدث في الحلقة 128 (المنظمة السوداء سرقة المليارين)

شكلها وشخصيتها.. طويلة.. شعرها طويل أسود.. بيضاء البشرة... مرحة ولها الكثير من الأصدقاء
موروبوشى داى
خرج من المنظمة بعد أن كُشف أنه جاسوس للـ FBI بسبب خطأ من أندريه كاميل أثناء مهمة للقبض علي جين، يعتبر العدو الأول للمنظمة.
أتسوشي ميانو

الاسم: أتسوشي ميانو
الجنس : ذكر
البلد: اليابان
المهنة: عالم كيمياء
معلومات إضافية:

أول من عمل على العقار APTX-4869، والد كل من هيبارا(شيري) وأكيمي. مات في حادث سيارة مدبر على يد المنظمة.
إيلينا ميانو

الاسم: إيلينا ميانو
الجنس: أنثى
البلد: بريطانيا
تعرف بالمنظمة باسم: ملاك الجحيم
معلومات إضافية:

زوجة أتسوشي وأم أكيمي وهيبارا(شيري). قتلت مع زوجها في حادث سيارة. تتكلم اليابانية بالإضافة إلى لغتها الأم لكنها كانت في أغلب الأحيان صامتة ونادرا ما تتكلم. كانت تعلم بأن نهايتها قريبة وأنها قد لا تتمكن من البقاء كثيرا، لذا قامت بتسجيل أشرطة لها لتسمعها هيبارا في مراحل عمرها المختلفة حتى تكون مع هيبارا وتقدم لها كل خبرتها. عندما ماتت إيلينا كانت هيبارا في الرابعة. احتفظت أكيمي بهذه الأشرطة حتى لا تتلفها المنظمة وأتت إلى منزل صديق والدها القديم ووضعتها في المرحاض لتخفيها وقد وجدها كونان وأعطاها لهيبارا وكان ذلك في الحلقتين 340-339.
بيسكو

الاسم : بيسكو
الاسم الحقيقي: ماسيميا
الجنس: ذكر
العمر: 71
المهنة الظاهرة: رجل أعمال ثري
المهنة الحقيقية: قاتل وعضو قديم في المنظمة
معلومات إضافية:

ظهوره الوحيد كان في الحلقات 176، 177، 178. كان أول عضو من المنظمة يعرف سر هيبارا لأنه يعرف والد هايبرا وقد رآها وهي صغيرة. لكن جين قتله قبل أن يستطيع إفشاء هذا السر (من حسن حظ هيبارا)، وكان سبب قتله أنه لم يؤدي مهمته بنجاح. نعم قد قتل الشخص المطلوب لكنه لم يخفي هذه الجريمة بنجاح وبعد قتله اختفت كل أسرته.
تاكيولا

الاسم : تكويلا
الجنس: ذكر
المهنة: عضو في المنظمة السوداء
معلومات إضافية:

طويل وضخم يتكلم باللهجة الأوساكية. ليس ذا أهمية للمنظمة السوداء، شاهده كونان في الفندق وهو يكلم فوكا في الحلقة 56، كان يبحث عن رجل خبير بالبرمجة ومات بسبب انفجار حقيبته وتناثرت أوصاله. أتى ذكره مجددًا في الحلقة 307 وذكر بأنه قد زار مبرمج الألعاب إيتاكورا.
هارا

الاسم: هارا
الجنس: ذكر
العمر: 32
المهنة الظاهرة: رئيس قسم الحاسبات في شركة توكيوا
المهنة الخفية: عضو في المنظمة السوداء
معلومات إضافية:

ظهر في الفيلم الخامس العدد التنازلي إلى الجنه وكان أول ظهوره هنا. يحب تناول الشوكولاتة وقد علقت عليه رئيسته في العمل أنه كالأطفال في هذا. كان يريد إنتاج لعبة جديدة لذا دعى الصغار لزيارة منزله وعندما حضروا كانت في انتظارهم جثة هارا. وقد كان ممسكا بسكين دلت كونان فيما بعد أن القاتل هو جين. قام هارا باختراق شبكة معلومات المنظمة من أجهزة الشركة لذا وبعد أن قتله جين ومسح بيانات جهازه الخاص. فجر طابق الحاسبات في مبنى الشركة وفجر الجسر وأحرق السطح، وبعد ذلك كانت تنتظر كونان وهيبارا والصغار مفاجأة أخرى لأن تحت كل طاولة في قاعة الاحتفالات قنبلة. يوجد سببان دفعا جين لفعل ذلك: أولا لأنه يريد تمويه الشرطة وإبعادهم عن اكتشاف السبب الحقيقي لتفجير طابق الحاسبات التي تم الاختراق منها، والسبب الثاني لأنه يريد قتل هيبارا(شيري) هناك.
إيتاكورا

الاسم: إيتاكورا
الجنس: ذكر
المهنة: مبرمج ألعاب محترف
ظهر في الحلقات: 307 – 308 (كان ميتا).
معلومات إضافية:

لم تقتله المنظمة بنفسها ولكن قتله أحد الذين طلبوا منه صنع لعبة ولو لم يقتله لقتلته المنظمة بنفسها. ليس من أعضاء المنظمة لكنه صنع لهم برنامجا بناء على طلبهم لكنه لم يكمله، ليس من أجله لكن من أجل سلامة البشرية. هذا ما وجده كونان عندما قرأ مذكراته. وكتب أيضاً أن أول من كلمه هو رجل يتحدث باللهجة الأوساكية (Tquila). لكنه كلم بلموت بعد ذلك وطلبت منه صنع برنامج واتفقوا على كافة الإجراءات. كان ايتاكورا غاضباً منها لأنها كانت تجيب عن أسئلته بالإنجليزية، وعندما سألها: "من أنتم؟" أجابت:We can be both of god and devil since we're trying to raise the death against the stream of life (نستطيع أن نكون الخير والشر في نفس الوقت، نحاول أن نرفع الموت، عكس مجرى الوقت).
آيرش

وهو عضو في المنظمة السوداء ظهر في الفيلم 13 ولكنه قتل على يد قناصي المنظمة.
الحلقات التي ظهرت فيها المنظمة
رقم الحلقة عنوان الحلقة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
1 جريمة قتل في مدينة الملاهي
13 ملاحقة الشخص الغريب
54 جريمة قتل في شركة ألعاب الفيديو
118 جريمة قتل نانيوا السرية
128 فدية المنظمة السرية - مليار ين -
129 الفتاة التي أتت من المنظمة السوداء - جريمة قتل أستاذ الجامعة
176 لقاء المنظمة السوداء مجددًا (جزء هايبرا)
177 لقاء المنظمة السوداء مجددًا (جزء كونان)
178 لقاء المنظمة السوداء مجددًا (جزء القرار)
230 الراكب الغامض (الجزء الأول)
231 الراكب الغامض (الجزء الثاني)
286 (سينشي كودو) في نيويورك (الجزء الأول)
287 (سينشي كودو) في نيويورك (الجزء الثاني)
288 (سينشي كودو) في نيويورك (الجزء الثالث)
289 غابة (ميتسوهيكو) الغامضة (الجزء الأول)
290 غابة (ميتسوهيكو) الغامضة (الجزء الثاني)
307 خطوات الظلام (الجزء الأول)
308 خطوات الظلام (الجزء الثاني)
309 الاتصال بالمنظمة السوداء (جزء التفاوض)
310 الاتصال بالمنظمة السوداء (جزء الملاحقة)
311 الاتصال بالمنظمة السوداء (جزء اليأس)
345 المواجهة مع المنظمة السوداء - والحادثان المتزامنان في ليلة البدر
425 الصدمة السوداء لحظة الوقوع في قبضة المنظمة
462 ظل المنظمة السوداء (الشاهد الصغير)
463 ظل المنظمة السوداء (إضاءة غريبة)
464 ظل المنظمة السوداء (لغز المكافأة الكبرى)
465 ظل المنظمة السوداء (الشهاب اللؤلؤي)
491 تصادم الأحمر والأسود (البداية)
492 تصادم الأحمر والأسود (قرابة الدم)
493 تصادم الأحمر والأسود (الصراخ)
494 تصادم الأحمر والأسود (الجحيم)
495 تصادم الأحمر والأسود (الغيبوبة)
496 تصادم الأحمر والأسود (الهجوم)
497 تصادم الأحمر والأسود (الإفاقة)
498 تصادم الأحمر والأسود (الاضطراب)
499 تصادم الأحمر والأسود (التمويه)
500 تصادم الأحمر والأسود (الوصية)
501 تصادم الأحمر والأسود (الاشتباه)
502 تصادم الأحمر والأسود (البراءة)
503 تصادم الأحمر والأسود (الاستعداد للموت)
504 تصادم الأحمر والأسود (الموت أثناء تأدية المهمة)
510 أحمر وأبيض وأصفر وصغار التحري
578 الفأل الأحمر المسبب لللأزمة
579 الأقتراح الثالث عشر الأسود
580 اقتراب المهلة السوداء
581 الهدف الأحمر المرتجف
674 موسيقى المتحرين الحالمة (بوربون)
699 الظل يقترب من سر هايبرا (الجزء الأول)
700 الظل يقترب من سر هايبرا (الجزء الثانى)
701 القطار الأسحم الغامض (الجميع راكب)
702 القطار الأسحم الغامض (النفق)
703 القطار الأسحم الغامض (التقاطع)
704 القطار الأسحم الغامض (المحطة الأخيرة)
705 كونان بداخل الغرفة المغلقة
706 حل اللغز أمام بوربون
واكيد هذا ليس كل شىء فهناك تساؤلات عديدة مثل من هو رئيس المنظمة السوداء والخ الخ الخ ارجوا ان يكون التقرير افادكم واعجبكم

سلام
فى آمان الله 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tahadi-ahla.board-idea.com
 
تــقــريـر عــن الــمــنـظــمة الســوداء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قلعة التحدي :: الانمي المترجم & المدبلج :: :: ••نادي المحقق كونان × Detestive conan••-
انتقل الى: